شهدت مراسم تشييع جثمان أحمد ماهر ندم الكرة المصرية والنادى الأهلي الأسبق حضورا متواضعا من قبل نجوم الكرة المصرية ومسئولى اللعبة، فلم يحضر الجنازة إلا عدد قليل من النجوم السابقين أمثال محمود الخطيب أسطورة الأهلي الذى كان أول الحاضرين لمسجد صلاح الدين الأيوبى، الذى تم تشييع الجثمان منه، كما حضر من نجوم القلعة الحمراء السابقين عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وضياء السيد وشوقى عبد الشافى وزكريا ناصف وأسامة عرابى.
غياب حسن حمدى ومجلس الأهلي
فيما تغيّب عن حضور مراسم الجنازة نجوم سابقين، ارتبطوا بعلاقة قوية مع الفقيد أمثال حسن حمدى رئيس المادى الأهلى السابق، ولم تشهد الجنازة حضور أحد من مسئولى القلعة الحمراء ومجلس إدارة النادى، ربما لضيق الوقت، حيث توفى أحمد ماهر صباحاً وتم تشييع الجُثمان ظهراً.
كان الفقيد قد وافته المنية فجر اليوم السبت عن عمر يناهز الـ72 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشيع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد صلاح الدين بالمنيل على أن تقام مراسم العزاء مساء اليوم فى نادى النيل.
أحمد ماهر يُزامل الجيل الذهبى للأهلي
وعمل أحمد ماهر مدرباً عاماً بالجهاز الفنى للأهلي، كما ترأس قطاع الناشئين قبل استقالته منه، وكان أحد أبرز مدافعى الأهلى خلال فترة الستينات والسبعينات من القرن الماضى ولعب مع الجيل الذهبى للأهلى أمثال محمود الخطيب وإكرامى وطه إسماعيل.
ونعى النادى الأهلى ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذى وقطاعات النادى ببالغ الحزن أحمد ماهر ابن النادى، داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ومغفرته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
اتحاد الكرة ينعى الفقيد
كما نعى الاتحاد المصرى لكرة القدم فقيد الكرة المصرية، وتقدم المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذى، ومديرو الإدارات ورؤساء اللجان، والعاملون بالاتحاد بخالص العزاء لأسرة الفقيد الراحل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.