أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، أن محمود كهربا صانع ألعاب اتحاد جدة السعودى سليم وموجود ضمن معسكر المنتخب ولا توجد به أى إصابة تمنعه من الانضمام لمعسكر المنتخب.
كوبر يوضح إصابة محمود كهربا بشد خفيف
وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده بمشروع الهدف، إن محمود كهربا تعرض لشد خفيف ولم يصله تقرير طبى من ناديه اتحاد جدة السعودى بتعرض اللاعب لإصابات .
كان محمود كهربا قد تعرض لشد خفيف فى مباراة فريقه الأخيرة أمام القادسية فى كأس ولى العهد السعودى، إلا أن اللاعب قد أكد بعد المباراة جاهزيته للتواجد ضمن معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة الكونغو، المقرر لها 9 أكتوبر الجارى، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 .
كهربا ينضم الليلة لمعسكر الإسكندرية
تابع الأرجنتينى كوبر أن محمود كهربا سينضم الليلة للمعسكر فى الإسكندرية مباشرة، وأكد أنه جاهز للمباراة تماما وفى كامل جاهزيته سواء من الناحية الفنية أو البدنية .
كهربا يعود للفراعنة بعد التألق مع الاتحاد
يُذكر أن محمود كهربا قد ابتعد عن المنتخب الوطنى لفترة طويلة، قبل أن يقرر كوبر عودته مرة ثانية إلى صفوف الفراعنة بعد تألقه اللافت للنظر مع اتحاد جدة السعودى، خاصة أن كهربا يعد أحد العناصر الأساسية فى قوام المنتخب، إلا أن تراجعه فى أحد الفترات كان سببًا فى خروجه من دائرة اهتمامات كوبر قبل أن يعود مرة ثانية لصفوف الفراعنة .