أبدى أوزيبيو ساكريستان مدرب ريال سوسييداد "سعادته البالغة"، عقب فوز الفريق على ريال بيتيس (1ـ0)، مساء امس الجمعة، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا"، مشيرًا إلى أن الفريق "يثق في طريقة اللعب التي يتبعها"، بعد الفوز بملعب (أنويتا) للمباراة الثانية على التوالي.

وقال أوزيبيو في تصريحاته بعد المباراة "لعبنا مباراة جيدة للغاية طيلة أوقاتها وسعيد بالرغبة في السيطرة على بيتيس وخلق العديد من الفرص".

وأوضح أنه كان يريد فرض "نسقا أسرع" أمام بيتيس في الوقت الذي أراد فيه المنافس إبطاؤه، وقيم أداء الفريق في الشوط الثاني بأنه اتسم بـ"التصميم والرغبة لإحراز هدف".

وقلل أوزيبيو من أهمية الإنجاز الذي حققه الفريق الليلة بالوصول لأفضل معدل في مثل هذا التوقيت من المسابقة منذ صعود الفريق للدرجة الأولى في 2009، مشددا على أنه ما زال هناك هامش كبير للتحسن.

وقال في هذا الصدد "الفريق يسير في خط تصاعدي ولكن يجب تحسينه"، متمًا "يجب المحافظة على هذا النسق على الرغم من وجود عثرات في بعض الأوقات".

وبهذه النتيجة يعود الفريق الباسكي من جديد لدرب الانتصارات، بعد الخسارة في الجولة الماضية خارج الديار أمام إيبار، ليرتفع رصيده للنقطة العاشرة يرتقي بها للمركز التاسع مؤقتا.

بينما تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 8 نقاط يحتل بها المرتبة الـ11 مؤقتا لحين انتهاء جميع مباريات الجولة.