كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مجموعة من بدو جنوب سيناء، في حفل ختام ملتقى الأديان “هيا نصلى معا”، والمقام بمدينة سانت كاترين.
وكان وزيرالثقافة حلمى النمنم واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء قدافتتحا الملتقى فى دورته االثانية بسانت كاترين تحت رعاية اليونسكوبحضورورعاية كلان من وزراء الثقافة والسياحة والشباب ،والرياضة والأوقاف الصحة ،والطيران والموارد المائية ،والهجرة والشئون المصرية، والدكتورعاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون.
وخلال الاحتفالية شدد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على ضرورة تضافرجميع الجهود حتى نستعيد السياحة مرة اخري في سيناء عافيتها عموما ولس الجنوب فقط ،معبراعن سعادته بأن تُقام هذه الإحتفالية على البقعة المقدسة التى حباها الله من نعمه بمقومات طبيعية فريدة وتاريخية وأثرية ودينية عريقة ومتميزة.
واضاف فودة، ان مدينة سانت كاترين تعتبرمن المعالم الاثرية الهامة والتي لها مكانة دينية حيث كلم الله موسى عليه السلام على ارضها وتُعد أهم منطقة للسياحة الدينية فى العالم.
وأشارالىان كاترين بها مجموعة من الجبال المقدسة الرائعة ،وكل هذه الإمكانيات بالمدينة تجعل المكان ببيئته الفريدة يستحق مزيدأ من الإهتمام وتكاتف الجهود من أجل مستقبل أفضل للسياحة بسانت كاترين, وتصبح مصر دولة جديرة بمنافسة السياحة العالمية.