يتجاهل نادى ريال مدريد الإسبانى تقديم عقد جديد للمدافع البرتغالى بيبى الذى ينتهى عقده الحالى بنهاية الموسم (2016-2017).
ريال مدريد يؤجل تجديد عقد بيبى
وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن ريال مدريد ينوى تأجيل خطوة تجديد عقد بيبى بالرغم أن اللاعب يحق له التفاوض مع أى فريق آخر بعد 3 شهور وتحديدًا فى شهر يناير 2017 للانتقال لصفوفه فى الصيف المقبل بمجرد انتهاء عقده مع الملكى.
ديمبيلى يثير إعجاب ريال مدريد
على جانب آخر، أبدى كشافو نادى ريال مدريد إعجابهم بأداء لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى عثمان ديمبيلى خلال المباراة التى جمعت الفريقين، الثلاثاء الماضى، فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (2-2).
وتابع كشافو الفريق الملكى ديمبيلى فى 4 مباريات مع دورتموند هذا الموسم، ويدرس ريال مدريد بالفعل التعاقد مع اللاعب بالرغم من تضاعف قيمته السوقية بعدما كان دورتموند قد اشتراه بـ15 مليون يورو نظرًا لتألقه اللافت هذا الموسم.
إيسكو يعود أمام إيبار
فى سياق آخر، يفكر زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد بمنح دقائق للاعب الوسط إيسكو فى مواجهة إيبار المحدد لها، غدًا الأحد، فى الجولة السابعة بالليجا، حيث لم يشارك إيسكو أساسيًا مع ريال مدريد منذ مباراة كأس السوبر الأوروبى أمام أشبيلية، فضلًا عن ذلك استدعاه لوبتيجى إلى قائمة منتخب إسبانيا المشاركة فى التصفيات المؤهلة للمونديال بالرغم أنه لم يشارك باستمرار مع الملكى.