لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرين بإصابات متفرقة في حادثي تصادم مروعين شهدهتهما مدينة برج العرب غرب الإسكندرية.

كان قد تبلغ لقسم شرطة برج العرب بوقوع حادث تصادم بطريق مزلقان الغربانيات البرج القديم، تم على اثره إخطار الجهات المعنية وانتقل فريق من ضباط القسم وقوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

بالفحص تبين حدوث مصادمة بين السيارة رقم (ج هـ ن مصر- ميكروباص)، قيادة "ا. ع. ش"، 41 عاما، عامل، مقيم دائرة القسم، وبين دراجة نارية بدون لوحات معدنية قيادة "ا. ح. ا"، 34 عاما، نقاش مقيم دائرة القسم.

وتبين أنه وأثناء توقف الدراجه النارية على يمين الطريق المشار إليه إصطدمت به السيارة الأولى من الخلف، وأسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة النارية.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى البرج، والتحفظ على السيارة وقائدها، وإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة برج العرب.

كما تبلغ لقسم شرطة برج العرب بوقوع حادث تصادم بالطريق الساحلي الكيلو 52 - أمام قرية زمردة تجاه إسكندرية تم على اثره إخطار الجهات المعنية وانتقل فريق من ضباط القسم وقوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

بالفحص تبين حدوث مصادمة بين السيارة رقم (ج هـ ق مصر)، قيادة "ح. م. م"، 46 عاما، سائق، مقيم محافظة مطروح، والسيارة رقم (ب س أ -ب ن د- مصر-نقل بمقطورة)، قيادة "ح. ط. س"، 54 عاما، سائق، مقيم دمنهور – محافظة البحيرة.

وتبين أنه وأثناء توقف السيارة الثانية على يمين الطريق المشار إليه اصطدمت بها السيارة الأولى من الخلف، مما أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى ومستقليها المدعو "م. س. م"، 29 عاما، مصمم ديكور مقيم بذات العنوان، وإصابة 2 من مستقليها بكسور وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم (لا يمكن استجوابهما).

تم نقل جثتى المتوفيين لمشرحة مستشفى برج العرب والمصابين للمستشفى الرئيسى الجامعي، وتم التحفظ على السيارة الثانية وقائدها.

حدثت تلفيات بالسيارتين وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة برج العرب وجاري العرض على النيابة المختصة للتحقيق.