طالب المدرب الايطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لنادي ليستر سيتي الانجليزي، لاعبيه بالحفاظ على تركيزهم في المباريات وتحسين العمل الجماعي لاستعادة الانسجام الذي قادهم للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي على عكس المتوقع.

ومر ليستر ببداية متذبذبة للموسم إذ يحتل المركز 12 في الدوري بعد ثلاث هزائم في ست مباريات لكنه يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بفوزين متتاليين.

وقال رانييري للصحفيين امس الجمعة "نحن الآن بين الصعود والهبوط. في الدوري الممتاز لسنا مستقرين وفي دوري الأبطال نلعب بشكل جيد لكني أنشد الثبات."

وأضاف المدرب الإيطالي "لا توجد وصفة سحرية لكن من المهم الحفاظ على التركيز في المباريات وأن نلعب بثقة وأن يتواصل كل لاعب مع الآخر. كل فرد يقوم بعمل جيد جدا ولكن ليس بشكل جماعي".

وتابع "أود أن نخوض بعض المباريات المتتالية دون اهتزاز شباكنا فهذا يعزز الثقة ويبقيك قويا ويساعد على التحسن".

ويستضيف ليستر بعد غد الأحد ساوثامبتون صاحب المركز التاسع والباحث عن فوزه الثالث على التوالي بعد التعافي من بداية متعثرة وقال رانييري إنه يدرك الخطر الذي يشكله منافسه.

واضاف رانييري صاحب الـ64 عامًا :"يلعب ساوثامبتون بشكل جيد جدا وبقوة كبيرة ويتحلى بالخطورة في المقدمة ويمر بفترة رائعة حاليا".