يسعى بايرن ميونيخ إلى مداواة كبوته القارية عندما يستضيف كولن الثالث اليوم في المرحلة السادسة من الدوري الألماني، وسقط بايرن أمام مضيفه أتلتيكو 0-1 الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدرك بايرن ميونيخ أهمية المباراة ضد كولن كونها تجمع بالفريق الوحيد إلى جانبه ولايبزيغ لم يتعرض إلى الخسارة حتى الآن هذا الموسم، وبالتالي سيلعبها بحذر على أمل تحقيق الفوز السادس على التوالي،ويملك بايرن ميونيخ الأسلحة اللازمة لكسب النقاط الثلاث ومواصلة انطلاقته القوية في الدوري ،من جهته، يخوض بوروسيا دورتموند الثاني اختبارًا قويًا أمام مضيفه باير ليفركوزن العاشر.

وتكتسي مباريات الفريقين أهمية كبيرة دائما وهي لن تخرج عن هذا الإطار كون الضيوف يبصمون على انطلاقة قوية في الدوري، فيما يعاني أصحاب الأرض.

ويأمل بوروسيا دورتموند الذي أرغم ريال مدريد حامل اللقب على التعادل 2-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة القارية، في مواصلة بدايته الرائعة في الموسم وتحقيق الفوز الخامس للبقاء في ظل النادي البافاري، معتمدًا على هدافه الدولي بيار ايميريك اوباميانج، في المقابل، يمني باير ليفركوزن النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق فوز يكون بمثابة انطلاقة جديدة للموسم.