شهد نادى الإسماعيلى اليوم العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الجمعة الموافق 30 / 9 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها، تقاضى محمد عواد 10 ملايين في خمس سنوات بعد تجديد عقده وعقد جلسة ودية من أعضاء المجلس بعد صلاة الجمعة لمناقشة تنيمة موارد النادي.
جلسة ودية لأعضاء مجلس الإسماعيلي لمناقشة تنمية موارد النادى
عقد أعضاء مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان جلسة ودية بعد أداء صلاة الجمعة داخل النادي لمناقشة العديد من القضايا التي تهم النادي، وجاء في مقدمتها كيفية توفير موارد جديدة تساهم في الإنفاق علي الأنشطة المختلفة داخل النادي .
ويعمل مجلس الإدارة الحالي على توفير موارد مالية ثابتة تساهم في حل الأزمة المالية بقلعة الدراويش وحتي لا ترهق المجالس القادمة التي ستتولى المهمة .
رفع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي القيمة المالية في عقد حارسه محمد عواد الذي جدد مؤخرا لمدة خمسة مواسم، حيث يحصل اللاعب على 10 ملايين جنيه في الخمسة مواسم من قيمة العقد الجديد، ليتم الاتفاق على أن يتحمل النادي جزءا وشركة بريزنتيشن الراعية لحقوق النادي على جزء آخر بقيمة 500 ألف جنيه كل موسم من قيمة عقد الحارس.
يخوض فريق الإسماعيلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري من أجل تجهيز لاعبي الدراويش خاصة الاحتياطيين وإكسابهم حساسية المباريات لنية الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان في الدفع بكل اللاعبين بسبب طول المسابقة وحاجته لجهود كل اللاعبين في الفترة القادمة، خاصة لتعويض الغيابات في صفوف الدراويش ما بين الإيقافات والإصابات، بخلاف رغبته في إتباع سياسة التدوير في إشراك كل اللاعبين علي مدار الموسم الجاري.
يحصل الفريق على راحة سلبية اليوم الجمعة، بعد الانتهاء من مواجهة طلائع الجيش أمس الخميس في الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري العام، علي أن يستأنف تدريباته بداية من غدا السبت ضمن استعداداته لاستئناف مباريات الدوري بعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني أمام الكونغو.