فالكون تؤمن مطار شرم الشيخ داخليا وعدداً من الفنادق والمنتجعات السياحية

تدريب 700 شاب من ابناء جنوب سيناء

محافظ جنوب سيناء يشهد حفل التدريب ويطالبهم بتعلم اللغات الاجنبية

تتسلم غدا السبت شركة فالكون للأمن مهام عملها لتأمين مطار شرم الشيخ الدولى داخليا بالاضافة الى عدد من الفنادق والمنتجعات كتجربة جديدة فى مجال تأمين المطارات عن طريق شركات امن وحراسة خاصة.

وتحتل مكانة كبيرة فى مجال الامن والحراسة وخاصة فى شرم الشيخ و بدأت شركة فالكون منذ ما يقرب عن عام نشاطها فى شرم الشيخ فى تأمين وحراسة المنتجعات السياحية والفنادق الكبرى وتأمين الشخصيات الهامة التى تزور شرم الشيخ وكذلك الاحتفالات الكبرى فى مدينة شرم الشيخ.

واعلنت الشركة عن مسابقة لتوظيف شباب جنوب سيناء من حملة المؤهلات العليا من الجنسين بالتنسيق مع محافظة جنوب سيناء ، واختارات الشركة 700 شاب تم تدريبهم فى مدينة شرم الشيخ على اعمال الحراسة والتأمين قبل استلام عملهم.

وشهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء حفل انتهاء فترة تدريبهم على احدث وسائل التأمين وطالبهم بإتقان اللغات الاجنبية وفن المعاملة مع السائحين والمواطنين.

واشاد المحافظ بهذه التجربة التى من شأنها تقديم نموذج للعالم يظهر من خلاله معدن وقدرة الانسان المصرى الرافض للإرهاب والمحب للسلام.

ومن جانبه اكد شريف خالد المدير التنفيذى لشركة فالكون ان غدا سوف يبدأ تسلم فالكون لمهام تأمين مطار شرم الشيخ داخليا، مشيرا الى ان الشباب العاملين فى فالكون تم اختيارهم بعناية شديدة.

وأوضح خالد انه تقدم لفالكون بجنوب سيناء نحو 7 الاف شخص فور الاعلان عن المسابقة وتم اختيار 700 منهم مشيرا الى ان هناك نسبة كبيرة من الذين تم اختيارهم من ابناء جنوب سيناء.