ومع أقتراب المواجهة المنتظرة بين كلاً من فريقي نادى بورتو البرتغالي ضد نظيره من فريق نادى روما الإيطالي فى دورى الأبطال، تجرى الأستعدادات النهائية لكلا الفريقين على قدم وساق.
أستعدادات فريق روما وبروتو للمواجهة المرتقبة:
يستعد حاليًا نادى “ روما الإيطالى ” بقيادة المدير الفنى “لوتشيانو سباليتى” لتجهير اللمسات الأخيرة للمواجهة المرتقبة ضد نادى بورتو فى مباراة الذهاب لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث أعلن مؤخرًا عن قائمة الفريق النهائية والتى ستسافر لخوض المواجهة مع فريق بورتو فى يتم اللقاء فى البرتغال، والمكون عددها من 23 لاعباً.
موعد اللقاء بين فريق روما الإيطالي و نظيره البرتغالي:
تقرر عقد المباراة المرتقبة بين فريق روما الإيطالي و نظيره البرتغالي يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أغسطس الحالى، في تمام الساعة 8.45 بتوقيت مصر ، والتى سيستضيفها ملعب “الدراجاو” البرتغالى.
ويترقب مشجعين الساحرة المستديرة هذه المباراة على وجه عام، ومشجعين الكورة المصريين على وجه خاص ليستمتعوا بمواهب اللاعب المصرى الشاب محمد صلاح.
قائمة لاعبين نادى روما:
قد تقرر أنضمام النجم المصرى “محمد صلاح” إلى قائمة الجيالوروسى لنادى روما وقد رافقه فيها اللاعب الأسطورة “فرانشيسكو توتى”، حيث جاء اللاعبين على رأس القائمة الجيالوروسيه والتى ضمت معهم من فريق روما كلاً من اللاعبين “اليسون، دى روسى، دجيكو، الشعراوى، فازيو، فلورينزى، إيتوربى، مانولاس، ناينجولان، خيسوس، بالميرى، ريتشى، باريديس، بيروتى، جيرسون، سيك، ستروتمان، تشيزنى، توروسيدس، فانكير والوافد الجديد توماس فيرمايلين”.
موعد الإياب للفريق الفائز
وجدير بالذكر أنه تحدد موعد الإياب للفريق الفائز بين كلا من روما و بورتو والتى ستقام على ملعب “أولمبيكو روما” الملقب بمعقل الذئاب وذلك فى يوم 23 من الشهر الجارى، حيث سيتأهل الفريق الفائز إلى دور المجموعات بدورى الأبطال، ومن جهه أخرى سوف يتجه الفريق الخاسر فى هذه اللقاءات لدور المجموعات ببطولة للدورى الأوروبى.
وقد قامت الصفحة الرسمية لمسابقة دوري الأبطال على موقع التواصل الإجتماعى بتحميل صورة تجمع بين النجم الاعب المصرى “محمد صلاح” وحارس المرمى “إيكر كاسياس”، حيث يعدان اللاعبان هما المع ما يمتلكه نادي بورتو الآن.