أوضحت الصحيفة الكتالونية أن سبب ظهور لحية ميسي باللون الأحمر هى وراثته لجين " MC1R " من الأب والأم الذى يمنح الصبغة اللون الأحمر للحية، وبعض المناطق الأخرى فى الجسم، ويتشابه ميسي فى ذلك مع تشابى ألونسو لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى والممثل كريستيان بايل.
لحية ميسي باللون الأحمر.. لماذا ؟
كان ميسي قد قرر صبغ شعره باللون الأصفر بعد الإخفاق فى التتويج بلقب كوبا أمريكا 2016 مع منتخب الأرجنتين، فيما قام بصبغ "ذقنه" ولحيته باللون البنى ولكن بسبب جين " MC1R " ظهرت اللحية باللون الأحمر، وكان ميسي قد قال حينها إنه قرر القيام بنيولوك جديد من أجل الخروج من حالة الحزن التى عاشها بسبب الإخفاق دوليًا وللبحث عن بداية أفضل هذا الموسم.
لحية ميسي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى
يشار إلى أن لحية ميسي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن هناك من وضع تخيلا للنجم الأرجنتيني إذا لم يقم بحلاقة لحيته لفترة طويلة.
خطة إنريكى لإعداد ميسي لمواجهة مانشستر سيتى
على جانب آخر، يجهز لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة خطة لإعداد مهاجمه ميسي لمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى القادمة فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.
ويستهدف إنريكى إشراك ميسي ولو لبضع دقائق خلال مباراة ديبورتيفو لاكورونيا فى الجولة الثامنة بالدوري الإسباني يوم 15 أكتوبر القادم، وذلك بعد التأكد من شفائه من الإصابة استعدادًا لمواجهة السيتى بدورى الأبطال يوم 19 من نفس الشهر.
ويغيب ميسي 3 أسابيع عن الملاعب للتعافى من الإصابة التى تعرض لها فى لقاء أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضى فى الليجا.