بالأرقام ..محمد صلاح يسجل هدفه الـ 50 في أوروبا والهدف القارى العاشر

سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفه رقم 50 في مسيرته الاحترافية في أوروبا ، والهدف العاشر في البطولات الأوروبية القارية، وذلك عقب تسجيله هدفا لفريقه روما الإيطالي مساء الخميس في مرمى أسترا جورجيو الروماني في بطولة الدوري الأوروبي.

ويعد الهدف هو رقم 50 مع الأندية الأوروبية لمحمد صلاح في مسيرته الاحترافية ، والهدف العاشر له في البطولات القارية الأوروبية.

وتوزعت أهداف صلاح مع الأندية على النحو التالي ، بازل السويسري 20 هدفا، وتشيلسي الانجليزي هدفين، وفيورنتينا الايطالي 9 أهداف، وروما الإيطالي 19 هدفا، بإجمالي 50 هدفا.

أما أهداف صلاح في البطولات الأوروبية القارية فسجل 10 أهداف منها 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا ، و4 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي

وتوزعت أهداف صلاح العشرة القارية بواقع 7 أهداف قارية مع بازل السويسري ، وهدف واحد قاري مع فيورنتينا الايطالي ، وهدفين مع روما الايطالي ، ولم يسجل أي أهداف في بطولات قارية مع تشيلسي الانجليزي.

وسجل صلاح أهدافه الـ50 بواقع 23 هدف في الدوري الايطالي ، وهدفين في كأس ايطاليا ، و9 أهداف في الدوري السويسري ، و4 أهداف في كاس سويسرا ، وهدفين في الدوري الانجليزي ، و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا ، و4 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي

أضف تعليق