تمكنت المباحث الجنائية بالغربية اليوم من شن حملة مكبرة تهدف إلى إحكام السيطرة الأمنية ومواجهه الخارجين عن القانون وأسفرت الحملة عن ضبط 3 عاطلين مسجلين شقي خطر بحوزتهم لفافات بانجو وهيروين قبل توزيعها على عملائهم بزفتى.

وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد طارق داود مأمور مركز زفتي يفيد بتمكن رئيس مباحث نقطة تفهنا العزب وبرفقته قوه من النقطه حال مرورهما بدائرة النقطه من ضبط "ابراهيم ا ا "43 سنة عاطل مقيم ببندر زفتي وبحوزته " 3 لفافات من مخدر البانجو ,وسيجاره بداخلها مخدر البانجو و هاتف محمول و40 جنيها.

كما تم ضبط "خالد م ع "30 سنة عاطل مقيم قرية سند بسط بمركز زفتي وبحوزته " 3 لفافات من مخدر الهيروين و هاتف محمول " وضبط "أحمد ر ع " 33 سنة عاطل مقيم قرية كفر حانوت قبلى مركز زفتى وبحوزته " 6 لفافات من مخدر البانجو , 55 جنيها" حال تواجدهم بقرية تفهنا العزب وتم التحفظ على المضبوطات.

وبسؤال المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدره بقصد الاتجار وتحرر عن ذلك المحاضر ارقام 27444 ، 27445 ، 27446 جنايات مركز زفتى لسنة 2016، وباشرت النيابة العامة للتحقيق فى الوقائع المشار اليها.