تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث مركز أبوصوير، من القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى أمريكى، وعدد من الطلقات، وكمية من مخدر الهيروين.
تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو صوير، بالإشراك مع مفتشى الأمن العام بالإدارة العامة للأسلحة والذخائر غير المرخصة، مفادها قيام المتهم "محمد. ص. ح" 30 سنة عاطل، مقيم المنايف دائرة المركز، سبق اتهامه فى (12) قضية بتهم "سرقة بالإكراه"، لحيازته سلاح نارى والاتجار فى المواد المخدرة، حيث تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتحرى عنه سالف الذكر وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش أمريكى الصنع" مدون عليها " MODUSA " و(4) طلقات من ذات العيار، وكمية من جوهر الهيروين المخدر وزنت 100 جرام، ومبلغ مالى قدره 150 جنيها وهاتف محمول.
وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف بحيازته وإحرازه للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى بقصد استخدامه فى الأعمال الإجرامية وما يخل بالأمن العام، والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.
وفى محافظة الوادى الجديد، تمكنت قوة شرطة من مباحث مديرية أمن الوادى الجديد، برئاسة العميد عبد الباسط السمان مدير البحث الجنائى بالمديرية، من ضبط "أشرف .أ .ع" 27 سنة حاصل على دبلوم، هارب من تنفيد حكم بالإعدام شنقا وحكم بالسجن المؤبد فى جناية سرقة بالإكراه، وتم التحفظ على المتهم وترحيله لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده، وتحرر محضرا بإجراءات الضبط، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.