تقام مساء اليوم، الخميس، العديد من المباريات المهمة في مصر والوطن العربي وأوروبا، ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن أبرز المباريات التي ستقام اليوم.

ففي الدوري المصري الممتاز تقام 3 مباريات، حيث يلتقي بتروجت مع أسوان في الثالثة عصرا، وطلائع الجيش مع الإسماعيلي في الخامسة مساءً، فيما يلعب الزمالك مع النصر للتعدين في الثامنة مساءً.

وفي الدوري الأوروبي، تقام مساء اليوم 24 مباراة ضمن دوري المجموعات للبطولة، أهمها لقاء روما الإيطالي الذي يضم النجم المصري الدولي محمد صلاح مع أسترا جورجيا الروماني في التاسعة مساءً.

كما يخوض فريق سبورتنج براجا الذي يضم المهاجم المصري الشاب أحمد حسن كوكا مباراة قوية وصعبة خارج ملعبه أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في السابعة مساءً في نفس البطولة.

ومن أهم مباريات اليوم في الدوري الأوروبي أيضا، لقاء أياكس أمستردام الهولندي مع ستاندر لييج البلجيكي، وإنتر ميلان الإيطالي مع سبارتا براج التشيكي، وفناربخشه التركي مع فيينورد الهولندي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي مع زوريا الأوكراني.

وفي كأس ولي العهد السعودي، تقام مساء اليوم مباراتان، حيث يلعب الباطن، الذي يضم صانع الألعاب المصري أحمد حمودي، مع التعاون، ويلتقي الوحدة مع الخليج.