• ريم البارودى نادمة على "إحنا الطلبة"
  • حورية تفسخ خطوبتها بسبب "كلمنى شكرا"
أثارت تصريحات الفنانة سارة سلامة حول فيلمها الأخير "صابر جوجل"، والذى عرض ضمن موسم عيد الأضحى الماضى، حيث قالت عنه إنها نادمة على المشاركة فيه، وهو الأمر الذى فتح ملف تبرؤ النجوم من أفلامهم.

ريم البارودي

كانت البداية مع الفنانة ريم البارودى التى أعلنت أيضا ندمها على دور فتاة ليل فى مسلسل "إحنا الطلبة"، مؤكدة أنها أساءت إلى نفسها ومشوارها بهذا الدور، ولو عاد بها الزمان إلى الوراء لما قبلته أبدا.

أحمد رزق

أما الفنان أحمد رزق الذى تبرأ من مسلسله "شبرا تى فى"، وقرر اللجوء إلى القضاء للحصول على مستحقَّاته المالية من منتج المسلسل الذى توقّف عند الحلقة التاسعة لعدم سداد المنتج أى مبالغ مالية للعاملين فيه.

عفاف شعيب

الفنانة عفاف شعيب تبرأت هى الأخرى من مسلسل "مسألة كرامة" الذي شاركت في بطولته مع الفنان حسن يوسف، وذلك بعدما شعرت بأن هناك إهانة مقصودة لها ولتاريخها الفني من شركة الإنتاج، ولذا تبرأت من المسلسل، وأكدت أنها لن تتعامل معها مرة أخرى.

كما أعلنت الفنانة حورية فرغلى عن ندمها أيضا لتقديم شخصية فتاة الإنترنت فى فيلم "كلمنى شكرا"، الذى قام بإخراجه خالد يوسف، حيث تسبب هذا الدور فى فسخ خطوبتها، والفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول وسائل الاتصال المختلفة التى تسببت فى تفكيك الأسرة المصرية.

رانيا يوسف

وتبرأت الفنانة رانيا يوسف هي الأخرى من مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، وقالت إنها ليست راضية عن الشكل الذي ظهرت به في العمل؛ ليس عيبا في الدور نفسه ولكن في ظروف المسلسل ككل، حيث كان المخرج خالد جلال يقوم يحذف مشاهدها لصالح نجمتي العمل لوسي وسوزان نجم الدين.

ياسمين صبري

كما أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن ندمها أيضا فى مشاركتها بمسلسل "الأسطورة" هذا العام بسبب المخرج محمد سامى وزوجته مى عمر، حيث أعلنت انسحابها قبل تصوير مشاهدها، حيث أكدت أن المخرج قام بتعديل عدد من مشاهدها في المسلسل لصالح زوجته.

وقالت "ياسمين" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام": "سامحوني اللي كان مستني يشوفني السنة دي، أنا كنت ساذجة بس ربنا هيعوضني عشان أنا ببدأ يومي بنية سليمة وبتوكل على الله فقط"، وأضافت "مش عايزة أظلم حد بس ربنا بيدي كل واحد على قد نيته الحمد لله".

وبعد نهاية المسلسل، صرحت الفنانة ياسمين صبري بأنها تشعر بالندم لأنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "جراند أوتيل"، الذي يضم مجموعة كبيرة من صناع مسلسل "طريقي"، الذي ظهرت فيه العام الماضي، مشيرة إلى أن كواليس مسلسل "الأسطورة" هي من أسوأ الكواليس في حياتها، مؤكدة أن النجم "محمد رمضان" كان دائمًا يدافع عنها أمام المخرج محمد سامي.