يصل القاهرة اليوم الخميس محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة السعودى للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى، المقرر انطلاقه يوم السبت المقبل فى منطقة برج العرب بالإسكندرية.
كهربا ضمن صفوف الفراعنة أمام الكونغو
كان الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، قد اختار محمود كهربا ضمن قائمة اللاعبين المقرر انضمامهم للمعسكر والذى ينطلق السبت المقبل ويستمر حتى يوم 7 أكتوبر المقبل قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة منتخبها يوم 9 من الشهر نفسه ، في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد تألق اللاعب مع فريقه فى الفترة الأخيرة .
كهربا تواجد بالقاهرة مبكراً
وحرص محمود كهربا على العودة للقاهرة قبل انطلاق معسكر المنتخب بـ 48 ساعة لرغبته فى قضاء بعض الوقت مع أسرته قبل التواجد بمعسكر الفراعنة و السفر للكونغو حيث سيعود بعدها إلى السعودية للانضمام لاتحاد جدة واستكمال مشواره مع الفريق السعودى .
كهربا انتقل لاتحاد جدة بمليون و 200 ألف دولار
وانتقل كهربا لصفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد حصول الزمالك على مليون و 200 ألف دولار للموافقة على رحيل أحد نجوم الفريق، ويؤدى صانع ألعاب القلعة البيضاء أداء متميزا مع النادي السعودى ونجح فى إحراز 5 أهداف مع فريقه حتى الآن خلال مشواره بالدورى الممتاز .