عدد كبير من الاكسسوارات الكبيرة قدمها دار أزياء " DIOR " عبر السنين والتى كانت عامل واضح لخطف أنظار الحضور من المعنيين بالأزياء والموضة، ومن أكثر الاكسسوارات التى لا تنسى هى التى ظهرت بها العارضات على المنصة فى فترة "التسعينيات" ورغم مرور عدة أعوام على ذلك إلا أن هذه الاكسسوارات عالقة بأذهاننا، فبين الأحجار الكريمة وتصميمات الاكسسوارات المذهلة وغيرها من الاكسسوارات الذهبية الخاطفة للأنظار، نقدم لكِ 7 قطع اكسسوارات ظهرت فى عروض أزياء DIOR بفترة "التسعينات" لم ننساهم ..
حيث ظهرت كارلا برونى فى عرض DIOR لمجموعة الخريف-الشتاء 1992-1993 مرتدية عدد من الاكسسوارات ذهبية اللون ذات الحجم الضخم وهى من أكثر الاكسسوارات التى لاقت إشادات من قبل عشاق الموضة، أيضاً إكسسوارات هيلينا كريستنسن التى اردتها خلال عرض DIOR للربيع والصيف 1989 فجمعت اللونين الذهبى و الأبيض .

عارضات DIOR
ولم يتخل الدارعن جعل العارضات يظهرن بإكسسوارات ضخمة ذهبية من جديد وذلك فى عرض الأزياء لربيع وصيف 1998 فظهرت إحدى العارضات مقيده يديها وذراعيها ورقبتها بعدد من الإكسسوارات الذهبية التى اعتبرها البعض مبالغ فيها .
والاكسسوارات التى ارتدتها كريستى ترلينجتون فى عرض ديور لخريف وشتاء 1993-1994 كانت الأكثر خطفاً للأنظار حتى أن البعض أكد انها أضافت الكثير من الأناقة لملابس الدار، وبنفس العام ظهرت كارلا برونى باكسسوارات طويلة وصلت حتى ركبتيها بالإضافة إلى "بروش" ذهبى مبهر.
وعن الإكسسوارات التى ظهرت بها ليندا إيفانجليستا خلال عرض ديور ربيع وصيف 1992 كانت الأكثر رقياً ومناسبة تماماً للنساء الباحثات عن الإطلالة الفخمة.

كارلا برونى

هيلينا كريستنسن

من عرضDIOR لربيع وصيف 1998

كريستى ترلينجتون فى عرض ديور لخريف وشتاء 1993-1994

عرض أزياء ديور لخريف وشتاء1993-1994

كارلا برونى فى عرض أزياء ديور لخريف وشتاء 1993-1994

ليندا إيفانجليستا خلال عرض ديور ربيع وصيف 1992