أقيمت اليوم الأربعاء 28 / 9 / 2016 مباراتين ضمن الجولة الثالثة من عمر الدورى الممتاز بين طنطا و سموحة والتى فاز بها سموحة بنتيجة 3/2،و الشرقية و المصرى و التى فاز بها المصرى بنتيجة 1/0 و الأهلى ووادى دجلة وفاز بها الأهلى بنتيجة 2/1.
أهداف مباراة الأهلى و وادى دجلة
فاز الاهلى على وادى دجلة بنتيجة 2 /1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت اليوم ضمن الجولة الثالث من عمر الدورى الممتاز .
و سجل اهداف الاهلى كلاً من كريم نيدفيد من تسديدة صاروخية ، و مؤمن زكريا من رأسيه .
بينما سجل هدف وادى دجلة الوحيد ، مصطفى جلال من ركلة جزاء .
أهداف مباراة المصرى و الشرقية
فاز المصرى البورسعيدى على فريق الشرقية بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام.
أحرز هدف المباراة الوحيد للمصرى، اللاعب أحمد جمعة، بضربة رأس أسكنها شباك الشرقية بعد عرضية متقنة من حمادة طلبة، فى الدقيقة 69.
أهداف مباراة سموحة و طنطا
فاز فريق سموحة على طنطا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد برج العرب ضمن الجولة الثالثة من عمر الدورى الممتاز .
تقدم المتخصص حسام باولو "هداف الدورى" بهدف عالمى لسموحة فى الدقيقة 15، وتعادل محمد جابر لطنطا فى الدقيقة 27 قبل أن يعود محمود شاكر الظهير الأيسر لأبناء سيد البلد من إضافة الهدف الثانى لفريقه من ركلة جزاء فى الدقيقة 30.
وفى الشوط الثانى أحرز إسلام محارب وحسام باولو هدفين مباغتين لسموحة ليخطف الفريق السكندرى ثلاث نقاط غالية .