الأهلى يثأر من وادى دجلة فى الدورى ويفوز بهدفين .. فيديو

حقق فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فوزا مستحقا على نظيره فريق وادى دجلة بهدفين مقابل هدف ليثأر من خسارته فى النسخة الماضية أمام الفريق الدجلاوى في المباراة التى أقيمت على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليرتفع رصيد المارد الأحمر الى 9 نقاط من ثلاث انتصارات.

أحرز هدفى المارد الأحمر كريم نيدفيد ومؤمن زكريا وسجل هدف الفريق الدجلاوى الوحيد مصطفى جلال من ركلة جزاء.

بدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبى الأهلى وتعرض صامويل آفوم لاعب وادى دجلة للإصابة فى الدقيقة الثانية إثر اصطدامه بالثنائى محمد نجيب واحمد فتحى وحل بديلا عنه حسام عرفات.

وسدد عبدالله السعيد قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تمر إلى جوار الفريق الدجلاوى وتألق عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة وذاد عن مرماه.

وأحرز كريم نيدفيد الهدف الأول لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بمرمى فريق وادي دجلة فى الدقيقة 18 من تسديدة قوية تسكن شباك عصام الحضرى.

وتلقى عبدالله السعيد تمريرة سحرية من سعد الدين سمير سددها برعونة داخل منطقة الجزاء لتمر إلى جوار مرمى الفريق الدجلاوى وسدد مؤمن زكريا كرة قوية تصدى لها عصام الحضري بصعوبة.

وسدد كريم نيدفيد قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتمر الى جوار مرمى عصام الحضرى وحصل فريق وادى دجلة على ركلة جزاء من لمسة يد لمؤمن زكريا.

أحرز مصطفى جلال هدف التعادل لفريق وادى دجلة بمرمى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى من ركلة جزاء فى الدقيقة 54 وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثانى فى الدقيقة 58 من تسديدة رأسية على يسار عصام الحضرى لتسكن الشباك.

ودفع حسام البدرى مدرب الأهلى بوليد سليمان بدلا من كريم نيدفيد رغبة منه فى تفعيل النواحى الهجومية ومرر الحاوى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها حسام غالى وتمر إلى جوار عصام الحضرى.

أضف تعليق