انتهي الشوط الأول الناري بين فريقي سيلتك الأسكتلندي "صاحب الأرض" ومنافسه مانشيستر سيتي الإنجليزي، بتعادل الفريقين 2/2 في شوط كان بطله مهاجم السيتي "رحيم سترلينج" الذي أحرز هدفا بمرماه وآخر بمرمى الفريق الأسكتلندي في المباراة التي تجمع الفريقين بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

باغت اللاعب "موسى ديمبيلي" مهاجم فريق سيلتك الأسكتلندي، دفاعات فريق مانشيستر سيتي بهدف في الدقيقة 3 من عمر لقاء الفريقين وأحرز "ديميلي" هدف التقدم لسيلتك من خلال رأسية بجملة تكتيكية مميزة من ركلة حرة غير مباشرة.

وتعادل "فرناندو فرانشسكو ريجس" لاعب وسط فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، لفريقه وذلك بعد مرور 12 دقيقة من عمر الشوط الأول، و9 دقائق من تقدم الفريق الأسكتلندي، واستغل "فرانشيسكو" تواجده بمنطقة الجزاء، واستغل تسديدة طائشة من زملائه بالفريق، لينفرد بحارس الفريق الأسكتلندي، ليسجل هدف التعادل في وقت مناسب جدا.

أحرز اللاعب "رحيم سترلينج" جناح نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، هدفين خلال 8 دقائق بواقع هدف في مرماه وهدف لفريقه، وذلك أمام منافسه سيلتك وتعادل الفريقان بنتيجة 2/2 بعد مرور 28 دقيقة من أحداث الشوط الأول بالمباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "سيلتك بارك" بأسكتلندا.

وارتطمت عرضية جناح سيلتك بقدم رحيم لتخدع الحارس وتدخل مرماه ليحتسب هدفا ذاتيا، قبل أن يحرز هدفا رائعا ليعوض خطأه غير المقصود بهدف رائع، بعدما راوغ الحارس والمدافع ووضع الكرة داخل المرمى.