نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 28 / 9 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها ، رئيس الفيفا يعد بزيادة الدعم المادى للجبلاية ومشروع الهدف، الكاف يبيع حقوقه التسويقية لشركة "لا جاردير سبور" الفرنسية.
وعد جيانى إينفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال زيارته للجبلاية اليوم بزيادة دعم الفيفا ماديا للجبلاية ومشروع الهدف من أجل تطويرهما والنهوض بالكرة المصرية.
أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" عن بيع جميع حقوقه التسويقية لشركة "لا جاردير سبور" الفرنسية حتى 2028.
قررت لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين نقل بعض مباريات الدورى الممتاز من ملعب برج إلى العرب إلى استاد المكس، بعد الحصول على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة باستضافة المكس.
كشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن هناك اجتماعا يوم الأحد أو الاثنين المقبل يحضره المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، ومعه عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدوى الممتاز.
رفض محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن راعية الكرة المصرية التعليق على إعلان الاتحاد الأفريقى التعاقد مع الوكالة الفرنسية على بيع حقوق البث التليفزيونى للبطولات الأفريقية.
أكد كرم كردى عضو اتحاد الكرة، أن زيارة جيانى اينفانتينو رئيس الفيفا لاتحاد الكرة اليوم يعنى الكثير، حيث يعطى هذا الحدث أكثر من رسالة سواء على المستوى الأمنى أو الرياضى أو السياسى.
أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن زيارة السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، "تاريخية"، مشيرا إلى أن الزيارة شهدت التأكيد من جانب رئيس الفيفا على دعمه لمصر.
تقام غدا الجمعية العمومية لاتحاد ألعاب القوى برئاسة وليد عطا ، والتي يحق لـ97 ناديا وهيئة الحضور لمناقشة الميزانية الخاصة بالاتحاد، خاصة أن عدد الجمعية العمومية يعتبر أكبر جمعية عمومية في الاتحادادت المختلفة بعد اتحاد الكرة.
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على توفير دعم مادى مقداره 3.25 مليون جنيه للنادى الأهلي، لتطوير ملاعب كرة اليد وتراك ألعاب القوى بفرع النادى بمدينة نصر.