أكد الأسكتلندى ديفيد مويس مدرب نادى سندرلاند الإنجليزي، أن واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعب عظيم، لكن يجب أن يحصل على قسط من الراحة.
مويس يقترح حلا لأزمة رونى
ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ديفيد مويس دعا لتفهم أزمة النجم الإنجليزى واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد، قائلا "إن رونى لاعب جيد ونحن جميعنا نحاول مساعدته، عليك أن تفهم ذلك، وأنه ينبغى احترامه أيضا، إنه يحتاج لالتقاط أنفاسه، اعتقدت أنه بدا عصبيا جدا خلال آخر مبارياته مع الشياطين الحمر".
Substitute Wayne Rooney looks focused in possession in the second half against Leicester
وأكد أن رونى كان يتمتع بمستوى جيد خلال الأيام الماضية، وكل شىء كان ورديا بالنسبة لإدارة الفريق، فلا يجب أن يعامل بمثل تلك الطريقة فور شعوره بالتوعك.
مدرب سندرلاند يؤكد أن أزمة مانشستر يونايتد لا تتمثل فى رونى
ذكر مدرب نادى سندرلاند أن أزمة نادى مانشستر يونايتد لا تتلخص فى مشاركة رونى أو استبعاده، وأنه لا يجب الحكم على أداء الشياطين الحمر من خلال مباراة ليستر سيتى التى أقيمت فى نهاية الأسبوع الماضى.
Rooney (left) set up Marcus Rashford's (centre) dramatic late winner at Hull
نظرا لكون هناك الكثير من النقاد نسبوا فوز مانشستر يونايتد لغياب رونى، لكن ذلك غير صحيح، مؤكدا أن ليستر سيتي هو من ظهر بمستوى متواضع، ودليل ذلك أن الشياطين الحمر كان يعانى من ثغرة كبيرة بالجهة اليمنى نظرا لغياب هنريك مخيتاريان، بالإضافة إلى ضعف خط المنتصف نظرا لغياب دالى بليند ولوك شو وأنتونى مارسيال.