استقبل مجموعة من مشجعى الزمالك بأسوان، مساء اليوم، الأربعاء، فريق نادى الزمالك فور وصوله مقر إقامته بأحد فنادق مدينة أسوان المطلة على النيل، استعداداً لخوض مباراة النصر للتعدين فى الجولة الثالثة من الدورى الممتاز، وسط حلقة تشجيع متواصلة لحث الفريق على الفوز ببطولة أفريقيا.
وقف المشجعون بجوار مدخل الفندق بمدينة أسوان، رافعين أعلام نادى الزمالك، وكشافات الهواتف المحمولة، ومرددين "تعالو تعالو نكسب أفريقيا" "أفريقيا يا زمالك" و"السادسة يا أبطال"، وغيرها من الهتافات التى تحث اللاعبين والجهاز الفنى على حصد بطولة أفريقيا والتأهل لمونديال العالم للأندية، كما رفع المشجعون لافتة مطبوع عليها صورة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا ومكتوب عليها "ابن البلد أخبرهم يا شيكا عن حلمك كقائد للفريق".
من جانبهم، وجه بعض لاعبى الزمالك فور نزولهم من الأتوبيس التحية الزمالك، وتوجهوا إلى الفندق مباشرة، استعداداً لأداء مران خفيف على ملعب أسوان فى الثامنة من مساء اليوم.
فى سياق متصل، شهد استقبال فريق الزمالك بأسوان، إجراءات أمنية مشددة برئاسة الرائد إسلام ياسين، والرائد مصطفى شعراوى، ضباط بمديرية أمن أسوان، فور وصولهم من مطار أسوان، ثم توجهم إلى مقر إقامتهم بأحد فنادق مدينة أسوان، والتوجه إلى ملعب المباراة.

مشجعو الزمالك يرفعون لافتة عليها صورة شيكابالا

أثناء وصولهم أتوبيس فريق الزمالك لمقر إقامته بأسوان

أثناء نزول الفريق من الأتوبيس

شيكابالا يوجه التحية للمشجعين

معروف يوسف

هتافات مشجعى الزمالك

تشجيع جماهير أسوان للزمالك

جانب من تشجيع جماهير أسوان الزمالك

تأمين وصول فريق الزمالك بمقر إقامته بأسوان