بالفيديو والصور.. اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة محافظ الفيوم

عُقد اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم برئاسة الدكتور جمال سامي محافظ الاقليم، وبحضور اللواء قاسم حسين مدير الأمن ، واللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة ، والعميد محمد عزمى المستشار العسكرى ، ووكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وتم خلال الاجتماع استعراض خطة العمل خلال الفترة المقبلة في كافة القطاعات ، وقرر المجلس التنفيذي اعتماد الميرانية العامة للديوان العام للمحافظة للعام المالي 2016/2017 .

وأكد محافظ الفيوم على ضرورة تميز العمل بالجدية والسرعة اللازمة لإنجاز مصالح المواطنين ، مشددًا على أنه لن يسمح بالتباطؤ في اتخاذ القرارات بالقضايا الملحة، وسيتم محاسبة المسئولين المتقاعسين عن تأدية مهام عملهم ، وفي الوقت نفسه سيتم تدعيم كل مسئول يقوم بأداء واجباته على الوجه الأكمل.

وأضاف المحافظ أن المعيار الرئيسي لتقييم أي مسئول سيتوقف على سرعة تنفيذه للمهام المنوط بها ، ومدى رضاء المواطن عن أداء عمله، مطالبًا جميع المسئولين بتيسير الإجراءات على المواطنين.

في قطاع الطرق ، أشار المحافظ إلى عدم السماح بإجراء أي أعمال حفر في الشوارع عقب الانتهاء من أعمال الرصف ، لافتًا إلى أن ذلك يعد إهدارًا للمال العام ، وسيتم تحويل أي مسئول يرتكب هذه المخالفة إلى النيابة العامة.

وفي قطاع الري ، شدد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم على ضرورة توزيع مياه الري بين المواطنين بعدالة، وأصدر المحافظ توجيهاته إلى مسئولي الري بالتنسيق مع الأهالي بإزالة أي مخالفات علىى الترع والأبحر والتي تؤدي إلى عدم الوصول مياه الري إلى النهايات ، مشيدًا بتعاون قوات الشرطة الدائم مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في كافة القطاعات.

أضف تعليق