شهد الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حفل استقبال الطلاب الجدد الذى نظمته كلية العلوم، للتعريف بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة بحضور عدد كبير من طلاب الكلية الجدد.
وقال "القمرى"، فى كلمته خلال الحفل، لابد أن يكون الطالب خير ممثل للجامعة، من خلال تحصيل للعلوم المختلفة وتفوقه الدراسى، وضرورة مشاركته فى إنجاح العملية التعليمية، من خلال التوازن بين الحقوق والواجبات والمشاركة فى الأنشطة والفعاليات المختلفة.
وأكد "القمرى" أن الجامعة احتلت مكانة متميزة بين الجامعات المصرية، بما تمتلكه من مقومات وبنية تحتية قوية ومنظومة تعليمية متميزة، علاوة على أن الجامعة تقدمت فى تصنيفها بين الجامعات لتحصل على المركز الثانى فى التصنيف العلمى والأولى بالنسبة للجامعات الخضراء صديقة البيئة .
وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة فخر لكل طالب بما تمتلكه من إمكانيات تعليمية وأعضاء هيئة التدريس على أعلى مستوى من الكفاءة، مشيراً إلى أن كلية العلوم بها مراكز بحثية مجهزة طبقاً للمعايير الدولية، مؤكدا حرص الجامعة على تخريج طالب علوم غير تقليدى يساهم فى المنظومة البحثية بشكل إيجابى، وله دور أساسى فى خدمة المجتمع، واستخدام تقنيات حديثة، مثل النانوتكنولوجى لتعظيم الاستفادة الكاملة فى كافة المجالات .

المنصة الرئيسية أثناء الاحتفال

جانب من الحضور

حفل استقبال الطلاب الجدد بعلوم كفر الشيخ

الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة أثناء الحفل