كشفت شركة Polar التي تعد واحدة من أفضل شركات صناعة الأدوات والأجهزة الرياضية في العالم عن ساعة رياضية متطورة أطلقت عليها اسم ” Polar M600”.
وتتوفر الساعة الرياضية الجديدة “Polar M600” باللونين الأبيض والأسود، وتتميز باستهلاك منخفض للطاقة، وبأداء عالٍ رغم صغر حجمها.
وتأتي شاشة هذه الساعة الذكية بحجم 1.3 إنش وبدقة 240 في 240 بكسل إلى جانب معالج ثنائي النواة من نوع MediaTek MT2601 وبذاكرة عشوائية بحجم 512 ميجا بايت وبمساحة للتخزين بحجم 3 جيجا بايت، طبقاً لما ورد بموقع “روسيا اليوم”.
من جهة أخرى تدعم الساعة العديد من التقنيات اللاسلكية ومن بينها “WiFi ،“GPS والبلوتوث 4.2 وخاصيات أخرى عديدة ومتنوعة. أما بالنسبة للبطارية فهي بسعة 500 ميلي أمبير. كما تم تزويد الساعة الذكية بالكثير من الحساسات التي تساعدها على تتبع المواقع الجغرافية ودقات القلب والسعرات الحرارية المستهلكة.
وتتميز هذه الساعة الرياضية “Polar M600” بخاصية فريدة هي مقاومة الماء بمعيار IPX8 وهذا يعني أنها قادرة على الصمود في عمق يصل إلى 10 أمتار أفضل من الهواتف الذكية المقاومة للماء، وتدعم المزامنة مع هواتف “Android 4.3” فما فوق إلى جانب هواتف آيفون بنظام iOS 8.2 فما هو أحدث.
ويمكن شراء هذه الساعة الرياضية المتطورة وبكل هذه الخصائص ابتداء من 349 دولارا.
المصدر: