تحتفل هذا العام عقارماب بمرور خمس سنوات علي انطلاق أعمالها في مصر لتكون خلال هذه الفترة القصيرة محرك البحث العقاري الأول لكل عقارات مصر.
خلال خمس سنوات وعقارماب تعمل على تقديم كافة الأدوات اللازمة لمساعدة الباحثين عن عقارات مصر في الحصول على العقارات التي تناسب ذوقهم واحتياجاتهم سواء كانت للبيع أو الإيجار كما يضم الموقع العديد من الأقسام الخاصة بالمحافظات مثل بحث كامل عن عقارات اسكندريه و عقارات بورسعيد و عقارات السويس .
كما تعمل عقارماب عن قرب مع ملاك العقارات والوسطاء العقاريين وشركات التطوير العقاري على إضافة جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالعقارات بطريقة عرض بسيطة وواضحة مما يسهل على المستخدم الاختيار والمقارنة بين العقارات من خلال الحاسوب الشخصي أو أجهزة المحمول الذكية والأجهزة اللوحية عبر أنظمة تشغيل اندرويد من جوجل و اي. او. آس. من ابل.
ويزور عقارماب كل شهر أكثر من مليون زائر يشاهدون ما يقرب من 50 ألف عقار معروض للبيع وللإيجار ويسجل الآن عقارماب أكثر من 300 ألف  زيارة يومية ليكون البوابة العقارية الأولي في مصر والشرق الأوسط.
ويضم عقارماب ثلاثة أقسام هي شقق للبيع و قسم شقق للإيجار و قسم للمشروعات العقارية وقسم العقارات الفارهة وتشمل كل الإعلانات العقارية علي عقارماب بيانات العقار المعروض للبيع بالإضافة إلي صور للعقار ومقاطع فيديو وموقع العقار علي الخريطة وبيانات الاتصال بالبائع مباشراً.
في 2012  اختيرت عقارماب ضمن اسرع 500 شركة نموا في الشرق الأوسط من قابل جامعة اكسفورد كما اختير عماد المسعودي المؤسس والرئيس التفيذي لعقارماب كافضل رائد اعمال في العالم العربي من قبل جائزة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله لريادة الاعمال عام 2013.