قامت مديرية أمن أسوان اليوم بحملة تموينية مكبرة على الأسواق أسفرت جهودها عن ضبط 19 قضية تموينية، شملت الجهود ضبط سيارة نقل محملة بـ62 جوال من الدقيق المدعم تحرر عن ذلك المحضر رقم 6032 لسنة 2016 م إدارى مركز إدفو .
كما تم ضبط موظف بالشركة المصرية لتجارة الجملة وذلك لامتناعه عن صرف المقررات التموينية للمواطنين رغم وجود 13 طن سكر و2286 زجاجة زيت داخل محل عمله، تحرر عن ذلك المحضر رقم 13240 لسنة 2016 م جنح قسم أول أسوان.
وشملت الجهود ضبط سيارة "بدون لوحات معدنية" محملة بـ220 لتر سولار مدعم، بمواجهة السائق اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تجميعها وبيعها بالسوق السوداء .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1487 لسنة 2016 م جنح مركز أسوان كما تم ضبط 5 قضايا ضد أصحاب محال سوبر ماركت و بقاله لقيامهم ببيع سجائر بأزيد من السعر الرسمى .
وتم ضبط 3 أسطوانات بوتاجاز منزلية بمطاعم وكافتيريات بمدينة أسوان لاستخدامها فى غير الغرض المخصص لها .
وتم تحرير 3 قضايا عدم الإعلان عن أسعار لأصحاب محال ملابس وبقالة ومخبز حلوانى وتحرير قضية عدم حمل شهادة صحية لصاحب مقهى، وتحرير 4 قضايا مخالفات مخابز بلدية لأصحاب مخابز بدائرة مركز إدفو وذلك لقيامهم بالتصرف فى كميات من حصص الدقيق المدعم المقررة لهم وعدم وجود ميزان . تم تحرير المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة .