تعتبر الأمور الجنسية سواء الاعتدال او الشره والبرود كلها أشياء تتعلق بالصفات والطباع والعادات، لذلك عادة ما تتحك الأبراج فى هذا الجانب من الإنسان، فهناك بعض الأبراج التى قد تعانى من رغبة جنسية قوية تصل إلى حد الشره، بينما هناك مجموعة من الأبراج التى يكون أغلبية المنتمين لها معتدلين جداً فى حياتهم الزوجية والجنسية، لكن فى هذا التقرير نستعرض بعض الأبراج التى قد يكونوا الأكثر تعرضاً للبرود الجنسيى.
الحمل: برج الحمل بشكل عام مشاعره جافة ولا يصرح بها ويستطيع ان يتحكم بعواطفه وهذا ما يؤثر على حياته الجنسية والتى فى الأساس تستمد من الحالة العاطفية ، لذلك فهو برج هادىء جنسياً.
الجوزاء: برج الجوزاء من الأبراج المودية المزاجية وهذا ينطبق على كل شىء فمن الممكن أن يكون معتدل جنسياً أحياناً وأحياناً أكثر يميل إلى البرود الجنسى.
القوس: برج القوس له شهوات أخرى مثل الطعام والشوبينج وغيرها قد يؤثر هذا الشره فى الشهوات الأخرى على شهوة الحياة الزوجية والجنسية.
الميزان: نفس الأمر تماماً بالنسبة لبرج الحمل فهو برج هادىء على المستوى العاطفى الأمر الذى يجعله هادئ أيضاً على المستوى الجنسى، وربما يكون داخله غير ذلك لكنه يتظاهر بهذا البرود.