تمكنت مباحث قسم أول المنصورة، بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات بالدقهلية، من ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير ونجل شقيقته وبحوزتهما مواد مخدره وأسلحه نارية.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات وضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة، تفيد بقيام حسنين ح ص ا 64 عاما، صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم شارع "سامية الجمل" بالمنصورة، بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص متخذا من شخصه ومسكنه ووسائل النقل المختلفة مكان لإخفائها لترويجها على عملائه.

وبتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبطه بدائرة القسم حال استقلاله السيارة ملكه رقم " د ج ر 5198 ملاكي " قيادة نجل شقيقته محمد م م ا ع 29 عاما، حاصل على بكالوريوس إدارة من الجامعة العمالية، ومقيم قرية "الدراكسة" دائرة مركز منية النصر.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على "2 " بندقية خرطوش ماركة "ماجنوم" أمريكى الصنع، الأولى تحمل رقم M-6576 ، والثانية تحمل رقم M-6517 0 و5 طلقات خرطوش وقطعة كبيرة لجوهر الحشيش المخدر وزن قرابة 300 جرام، وبتفتيش المتحرى عنه عثر معه على مبلغ مالي قدره 455 جنيها، وهاتف محمول، ومع مرافقه على مبلغ مالي 800 جنيها.

وبمواجهتهما اعترف المتحرى عنه بما أسفرت عنه التحريات وحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار واستخدامه للسيارة في التنقل لمقابلة عملائه، والهاتف المحمول لتسهيل اتصاله بهما، وأضاف بأنه كان في انتظار أحدا من هؤلاء العملاء، وأضاف مرافقه بمعاونته له في نشاطه وتجارته الغير مشروعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لحين العرض على النيابة العامة.