سعر الريال اليوم ، حيث استقرت أسعار الريال خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه في السوق السوداء ، و قد جاء الاستقرار نتيجة انخفاض أسعار الريال مع تراجع الطلب عليها ، الجدير بالذكر أن تراجع الطلب علي الريال قد جاء مع انتهاء موسم الحج لهذا العام ، حيث تراجع الطلب علي الريال مع انتهاء موسم الحج ، فبدأ سعر الريال في الانخفاض حتي و قد توقع العديد من التجار أن تستقر أسعاره خلال الفترة القادمة عند سعر 2.36 جنيه .
و كان سعر الريال قد ارتفع خلال التعاملات امام الجنيه في فترة الاعداد للسفر للمملكة العربية السعودية من أجل القيام بفريضة الحج ، و ذلك نتيجة ارتفاع الطلب عليه ، حيث عاني الحجاج من نقص الريال في السوق مع ارتفاع أسعاره ، الأمر الذي دفع شركات السياحة و الحج و العمرة الي الطلب من البنك المركزي توفير الريال بسعر مناسب و كميات كافية للحجاج ، لكن هذا كان دون جدوي .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الريال خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء .
سعر الريال  اليوم الأربعاء 28/9/2016 :
سعر الريال اليوم ، حيث استقر سعر الريال خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه عند سعر 2.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.90 جنيه في حالة البيع ، و ذلك خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء .
أما بالنسبة لسعر الريال في البنك ، فقد استمر سعر الريال في الاستقرار عند سعر صرف 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .
و نتيجة لانتهاء الموسم الخاص بالريال السعودي ، فقد تجاهل التجار الريال خلال الفترة الماضية و التي تلت انتهاء موسم الحج الخاص بهذا العام .
و قال العديد من التجار بأن الريال السعودي ترتفع أسعاره كل عام خلال الموسم الخاص بالحج و العمرة و الذي يبدأ من شهر رمضان الكريم ، و من ثم ينخفض سعر الريال من جديد مع انتهاء هذا الموسم .
سعر الريال اليوم :
  • سعر الريال في السوق السوداء : 2.80 جنيه للشراء ، 2.90 جنيه للبيع .
  • سعر الريال في البنك المركزي : 2.35 جنيه للشراء ، 2.36 جنيه للبيع .