افتتح الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الانجليزى، المؤتمر الصحفى قبل مباراة الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا المحدد لها غدا الأربعاء على ملعب الإمارات، فى مواجهة نادى بازل السويسرى، بالحديث عن خطته لمواجهة بازل.
وأكد أنه سيعمل جاهدا على الفوز بالمباراة وأن هدفهم خلال الفترة المقبلة، هو تصدر المجموعة وليس التأهل فقط بعد تعادلهم مع عملاق الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان فى المباراة الأولى من البطولة.
فينجر يرفض التعليق على أزمة ألاردايس
وبسؤاله عن تورط سام ألاردايس مدرب المنتخب الانجليزى فى قضية الرشوة، رفض التعليق على الواقعة، مؤكدا أنه لا يعمل بتفاصيل القضية نظرا لكونه لا يقترب من أى شخص ولا تجمعه علاقات بالمدربين الأخرين، وأنه لا يستطيع التعليق عليها، وأضاف أنه لا يفكر حاليا سوى فى مباراة الغد.
وأضاف فينجر أن نتيجة مباراة تشيلسى جاءت بهذا المستوى الرائع نظرا لنضج اللاعبين وأدائهم فى التدريبات، وأنه يثق بلاعبيه للمباراة المقبلة.
غياب جيرو وكولين عن مباراة بازل
وتابع مدرب نادى أرسنال قائلا، إن جيرو سيغيب عن المباراة غدا نظرا لتعرضه للإيقاف بسبب طرده من المباراة الأولى بالبطولة في مواجهة باريس سان جيرمان.
مهاجم ارسنال اوليفير جيرو
وأكد فينجر أن مواجهة بازل ستكون صعبة فهو فريق عظيم، واستطاع الفوز بجميع البطولات السويسرية، ولديه تاريخ فى هزيمة كبار أندية الدوري الانجليزي الممتاز مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول.
نتيجة بحث الصور
واختتم حديثه مؤكد أن المدافع الفرنسى فرانسيس كولين سيتغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب إصابة الركبة التى تعرض لها.