شهد الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية اليوم، حفل تخريج الدفعة الذهبية بكلية التربية النوعية للعام الجامعى 2015/ 2016، بحضور الدكتور عادل السيد مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العاليا والبحوث، وإشراف الدكتورة حنان يشار عميدة الكلية .
أشار الخولى الى أهمية الدور الذى تقوم به كلية التربية النوعية فى تخريج كوادر فنية وتربوية مهمة فى بناء المجتمع، وأن الكلية بأقسامها المتنوعة تقدم خدمات فريدة من نوعها فى سوق العمل، لافتا إلى أن أحتفال الكلية بيوم الخريجين يعد خطوة إيجابية نحو تدعيمهم ومدهم بالخبرة والعلم من، خلال الوحدة التى أنشأتها الكلية منذ عام لخدمة الخريجين بالنواحى العلمية والتدريب المستمر لما هو جديد فى تخصصاتهم .
وأكد عادل، أن هذا الأحتفال الذى تشهده الكلية ولأول مرة يعد نقلة مهمة فى تدعيم الخريجين وأيضــًا الطلاب الذين لم يتخرجوا بعد فى إستكمال مسيرتهم التعليمية والعلمية بكل تفوق، كما أوضح أن الكلية لديها أقسام تتناول حلولاً لأكبر مشكلات المجتمع كالباطالة، وذلك من خلال تدريب الطلاب والطالبات على تعلم حرف مهنية تساعد على إقامة مشاريع صغيرة تساهم بشكل كبير فى الحد من هذه المشكلات لدى المجتمع والشباب .
وقالت الدكتورة حنان بأن حضور الخريجين وإستجابتهم للدعوة دليل على الإنتماء الموصول بين الكلية وأبنائها الخريجين، وأن حضور بعض من خريجين أول دفعة بالكلية فى عام 1993 يعد دليلاً على ذلك الإنتماء، كما حثت الخريجين على تشريف الكلية فى المجتمع الخريجى بأن يقدموا أفضل الخبرات لديهم فى بناء المجتمع وتنميته .
وعلى هامش الحفل قدم كورال قسم التربية الموسيقية بالكلية عددًا من الفقرات الموسيقية التى أحدثت بهجة لدى الخريجين وأسرهم، وأنتهى الحفل بتسليم رئيس الجامعة شهادات يوم الخريج للخريجين .