قدمت النائبة منى جاب الله عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، كشف حساب عن أعمالها البرلمانية لأهالى دائرتها خلال دور الانعقاد الأول والذى تضمن التواصل مع وزارة التربية والتعليم لزيادة عدد المدرسين فى مدارس منشأة ناصر، موضحة أن كثافة الفصول عالية وتعمل بطاقة 30 بالمائة من المدرسين وهذا لا يتناسب مع عدد الطلاب.

كما طالبت جاب الله بتطوير مركز شباب الخالدين وتزويده بملاعب وحمامات سباحة كى يليق المركز بمنطقة الأزهر والحسين كما حشدت النائبة 700 شاب لحضور كأس السوبر الإماراتى، مشيرة إلى ضرورة أن يعرف العالم أن مصر آمنة ولا خوف من عودة الجماهير إلى الملاعب للتشجيع، وقالت: "واستطعنا الظهور أمام العالم بمظهر حضارى مشرف".

فيما تواصلت النائبة مع وزير الصناعة لعمل معارض خارجية للشباب أصحاب الحرف اليدوية المتميزة لتعرض فى أسواق خارجية وفى الشهور القادمة سيتم تنفيذ ذلك، بالإضافة إلى التقدم بعدد من الطلبات إلى رئيس الوزراء لرفع رسوم النظافة من فاتورة الكهرباء بمنشأة ناصر.

وأكدت جاب الله أنها تقدمت بعدد من طلبات الإحاطة ومنها الخاص بشبكات المحمول بمنطقة الدويقة وإنقطاع الإتصالات بالمنطقة، مشيرة إلى تواصلها مع محافظة القاهرة فى هذا الأمر وتم الوعد بدراسة الأمر وإعادة شبكة المحمول بالدويقة وذلك بالإضافة إلى التقدم ببيان عاجل خاص بصخرة الدويقة بمنطقة النرش ومدى خطورتها، كما تقدمت ببيان عاجل إلى رئيس الوزراء بشأن الصخرة وفى انتظار معاينة اللجنة الهندسية.

وعلى صعيد آخر قالت منى جاب الله أن لجنة الإدارة المحلية قامت بمناقشة عدد من مشروعات القوانين و منها تقنين أوضاع التوك توك.

وأكدت جاب الله أنها تقدمت بطلب إلى رئيس مجلس النواب لمعرفة ميزانية حى منشأة ناصر لعام 2015 -2016 كما تناقش لجنة الإدراة المحلية قانون المحليات، مؤكدة ان اللجنة تعقد حوالى 7 جلسات فى الاسبوع للخروج بقانون يليق بمصر.