صرح الدكتور سيد أبو شنب عميد كلية دراسات بنات ببورسعيد أن الكلية انهت استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد موضحا ان الإعداد المتوقع استقبالها في الكلية هذا العام نحو 2000 طالبة في الشعب المختلفة.

وأضاف انه تم الانتهاء من صيانة جميع المدرجات وقاعات الدراسة وتزويدها بالإضاءة الكافية ومكبرات الصوت كما قامت ادارة الكلية بعملية دمج الفصول لتكون هناك 9 مدرجات جديدة في الكلية بميزانية قدرها (609266) جنيهً وقد استلم المقاول الموقع بحضور مهندس الإنشاءات بالجامعة.

واوضح انه اجتمع مع ورؤساء الأقسام العلمية والمدرسات المساعدات ومدير الكلية ورؤساء الإدارات لاستعراض استعدادات الكلية للعام الدراسي .

وأكد عميد الكلية أنه تم الانتهاء من إعداد الجداول الدراسية لجميع فرق بالكلية . وتم التنسيق مع الأقسام العلمية لتنفيذ محاضرات الموسم الثقافي والمتمثله في دورة بعنوان (اللغة الانجليزية تركيبا و اسلوبا و محادثة) و دورة( فقة الأولويات) كما ان الكلية بصدد عقد يوم كامل للتنمية البشرية و دورة الإبداع.

كما اوضح انه سيتم عقد محاضرة قريبًا تخص المعيدات والمدرسات المساعدات والباحثات من الموظفات بالكلية بعنوان ( أخلاق البحث العلمي ) كما يجري الاعداد ليوم الخريجين .