ينفرد "اليوم السابع" بنشر أول صور من داخل الاجتماع المغلق الذى ينظمه عدد من نواب إئتلاف "دعم مصر" الآن، وذلك لمطالبة النائب محمد السويدى نائب رئيس الإئتلاف الحالى، ورئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، للترشح لرئاسة إئتلاف "دعم مصر"، في الانتخابات المقرره الإثنين المقبل.
و من بين الحضور، النائب مجدى مرشد رئيس لجنة الصحة بالبرلمان، والنائب معتز محمد رئيس لجنة الإسكان، والنواب أحمد سمير و صلاح حسب الله وجمال العقبى ومحمود إسماعيل وكريم درويش وعمرو صدقى وحسام العمدة و شريف الورداني ومحمد الغول.
كما حضر النواب مارجريت عازر و سعاد المصرى و نانسي نصير و رشا عبد الفتاح وعمرو غلاب وشادى أبو العلا و هشام الشطورى و مايسة عطوة ومحمود حسين وشادية خضير وعدد آخر من نواب المحافظات.
و بدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح اللواء سامح سيف اليزل رئيس الإئتلاف السابق، ثم استمع النائب محمد السويدى لعدد من كلمات النواب الذين حضروا الاجتماع، الذين طالبوه بالترشح مؤكدين أنه قد حدث توافق تام بين جميع الفئات المختلفة من الأعضاء.
ومن بين أبرز كلمات النواب، كانت لمحمد على يوسف، الذى أكد أن قيادات الإئتلاف، وهم النواب اللواء سعد الجمال و طاهر أبو زيد وأسامة هيكل و علاء عبد المنعم وأحمد سعيد توافقوا لدعم محمد السويدى لرئاسة الإئتلاف.
وبدوره، عبر النائب محمد السويدى عن شكره لثقة النواب، معلنا موافقته داخل الاجتماع، ومعتبرا ذلك تكريما وليس تشريفا.