شكك أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، فى التصريحات المنسوبة لوليد سليمان لاعب الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى هاجم خلالها هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة وأسامة نبيه .
كانت تصريحات منسوبة لوليد سليمان انتشرت اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى، قال خلالها "حسبى الله ونعم الوكيل فى كوبر وأسامة نبيه"، بعد استبعاد اللاعب من قائمة الفراعنة لمعسكر الكونغو المقبل .
قال نبيه إنه لا يوجد ما يثبت أن هذه التصريحات قالها وليد سليمان، لأنه من الوارد أن يكون هذا الحساب منسوب ليه وليس الحساب الرسمى للاعب .
قال مدرب المنتخب إن الكلمة الأولى والأخيرة فى اختيار اللاعبين للمنتخب تكون للخواجة الأرجنتينى، الذى قضى عام ونصف العام مع المنتخب وبات يعرف جميع اللاعبين ومن الأنسب والأجهزة للفراعنة .
تابع نبيه أنه كان السبب فى اختيار وليد سليمان للمعسكر الأخير، بناء على التقرير أعده وسلمه للخواجة لاستطلاع رأيه فى ضم اللاعب، وهو ما وافق عليه الخواجة بعد إعجابه بمستوى وليد سليمان، مؤكدا أنه يراعى الله سبحانه وتعالى فى عمله ولا ينظر إلى الألوان عند الاختيار للمنتخب وهو السبب الرئيسى فى النتائج الطيبة للمنتخب مؤخرا وتأهله لأمم افريقيا 2017 بعد غياب طويل .