تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الفيوم خلال الحملة المكبرة التى قامت بها اليوم على بعض محلات بيع السلع الغذائية واللحوم المجمدة وبعض المخازن التابعة لها، من ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية فى بعض المحال التجارية الشهيرة بالمحافظة.

تم شن الحملة بإشراف العميد محمد رياض رئيس الرقابة الإدارية بالمحافظة، وقاد العقيد محمد أبو سنة عضو هيئة الرقابة الإدارية، بالاشتراك مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى والضرائب.

وبدأت الحملة بالمرور على مخازن السلع الغذائية على الطريق الدائرى، ثم تفقد مخازن ثلاجات اللحوم بالمدرسة الثانوية الزراعية، وعدد كبير من المحال التجارية الشهيرة بمدينة الفيوم.

وتمكنت الحملة من ضبط كميات من اللحوم الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمى، بالإضافة إلى ضبط زبدة ورنجة فاسدة ومنتهية الصلاحية، وتم تفتيش أحد الثلاجات الكبيرة باحدى محلات السوبر ماركت التى تم تخزين اللحوم بها وتم ضبطها، تمهيدًا لإعدامها، وتحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات.

كما تمكنت الحملة من ضبط كمية كبيرة من المكرونة فى محل آخر عليها تاريخ صلاحية مزور للعام الجارى على الرغم من أن صلاحيتها انتهت فى عام 2015، وتم سحب الكمية فى سيارات مديرية التموين تمهيدًا لإعدامها، بعد تحرير المحاضر اللازمة بذلك.