مذيعة "صباح أون" لـ"منتقدي حديث الرئيس": "كلام غير لائق".. فيديو

استنكرت الإعلامية نهاوند سري، الانتقادات التي وجهها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أمس، لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح مشروع غيط العنب بالإسكندرية، واعتبرته "كلام غير لائق وليس له أي مغزى إلا التقليل من قيمة المشروع العظيم الذي افتتحه الرئيس".

وقالت "سري"، خلال تقديمها برنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون تي في" اليوم الثلاثاء، إن منطقة "غيط العنب" من أفقر المناطق بالإسكندرية والمشروع الذي افتتحه الرئيس بالأمس، تكلف نصف مليار جنيه تكلف به رجال الأعمال بالمحافظة، ووفرت له المحافظة 13 فدانا لإقامة مجمع سكني يضم 17 عمارة بمجمل 1632 وحدة سكنية، وتخصيص وحدات للأعمال الخيرية منها دور للأيتام وحضانة وذوي الاحتياجات الخاصة، فضلًا عن الأسواق والمستشفى وغيرها.

وتابعت: البعض استخف بذلك الإنجاز وعلق على أمور لا يمكن أن تقدم دول، واصفة إياه بـ"النقد الهدام"، مشيرة إلى أن حرية التعبير مكفولة للجميع ولكن في صميم الموضوع والمشروعات والسياسات وليس باقتطاع الحديث واصطياد الكلمات للإسفاف بها.

واستطردت: "الكل تجاهل فرحة المصريين اللي هينتقلوا من مناطق أقل من العشوائيات والحياة اللا آدمية واللا إنسانية لا توصف، إلى حياة كريمة وآدمية".

أضف تعليق