ينقل التليفزيون المصرى مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدورى العام لكرة القدم حيث تنقل القناة الخامسة والسادسة الأربعاء 28 سبتمبر فى الثالثة عصرًا من استاد الإسكندرية مباراة سموحة وطنطا، كما تنقل القناة الرابعة فى السادسة مساءً مباراة الشرقية والمصرى.

وفى التاسعة مساءً نلتقى وعبر القناة الثانية وقناة النيل للرياضة من استاد بتروسبورت ومباراة الأهلى مع وادى دجلة تعليق كمال جابر.

بينما تنقل القناة السابعة والثامنة الخميس 29 سبتمبر ، فى الثالثة عصرا من استاد السويس مباراة بيتروجيت ضد أسوان، كما تنقل القناة الثالثة والرابعة فى الخامسة مساءً من استاد جهاز الرياضة مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي.

وفى الثامنة مساءً نلتقى عبر القناة الثانية والنيل للرياضة من استاد أسوان مع مباراة النصر للتعدين والزمالك من تعليق عمرو يحيى.

وفي يوم الجمعة 30 سبتمبر تنقل القناة السابعة من استاد الفيوم فى الرابعة عصرًا مباراة المقاصة وإنبى قدم، وفى السادسة والنصف مساءً وعبر القناة الخامسة نلتقى مع مباراة الاتحاد والداخلية ، وفى التاسعة مساءً وعبر القناة الثالثة نلتقى ومباراة الإنتاج الحربى والمقاولون العرب من استاد السلام تعليق محمد أبوعوف.

المباريات تنقل عبر شاشة قناة النيل للرياضة من خلال " استاد النيل " ويستضيف نخبة من نجوم كرة القدم والتحليل الرياضى فى مصر.