أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن توفير 165 فرصة عمل منها 150 علي وظيفة ضباط أمن، و15 مشرف أمن بالساحل الشمالي بالإسكندرية، برواتب تبدأ من 1400 جنيه لضابط الأمن و1000 جنيه لمشرف الأمن ، فضلا عن مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، وزي في الشتاء والصيف بالمجان، والمواصلات ذهابا وعودة من وإلي موقع العمل.
وأصدر الوزير توجيهاته لمدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية محمد قنديل، ببدء قبول طلبات راغبي العمل علي هذه المهنة من اليوم الأثنين وحتي استيفاء العدد المطلوب، ويشترط في المتقدم الحصول علي مؤهل متوسط أو عالي، والسن من 18 إلى 48 سنة لضابط الأمن و 48 سنة لمشرف الأمن ، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا.
وأوضح أنه على المتقدم أن يرفق مع طلب التعيين المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية، وبطاقة الرقم القومي، وفيش باسم شركة” كيرسيرفيس”، وكعب عمل، و4 صور من أصول هذه الأوراق، فضلا عن 8 صور شخصية ودمغة فئة 120 قرشا، ونموذج 111 فحص طبي.
وتقدم الطلبات بديوان عام مديرية القوي العاملة بالإسكندرية “الإدارة العامة لبحوث العمالة وتنظيم الاستخدام” 4 شارع الدكتور سيد فهمي - سموحة- خلف نقابة الأطباء، أو تسجيل بياناته باستمارة راغبي العمل الكترونيا، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.