أقيمت مساء أمس، الاثنين، أول مناظرة مذاعة على الهواء مباشرة بين المرشحين للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وهيلاري كلينتون، وكان لنجوم هوليوود كلمتهم حول المناظرة التي شهدت العديد من مشادات الكلامية بين المرشحة على الحزب الديمقراطي والمرشح على الحزب الجمهوري.

ايمي شومر

وصفت النجمة الأمريكية ايمي شومر "ترامب" بأنه شخص غير منتظم وليس متزنا على الإطلاق، مشيرة إلى أنه كان طوال الوقت يعاني من الشهيق لأنه كان يتنفس من أنفه، وهو ما تبين بشكل واضح، وهو ما سبب نوعًا من التشيت، وقالت إنها فخورة بـ"كلينتون" التي حافظت على اتزانها ولباقتها، ولم تهتز من محاولات ترامب لاستفزازها.

كاتي بيري

وبما أن المغنية الأمريكية كاتي بيري تعد الداعمة الأقوى لـ"هيلاري" ضمن نجوم هوليوود، فقامت بنشر رابط بث مباشر للمناظرة وعلقت قائلة: "هيلاري تناقش بابتسامة هادئة، أما أنت ترامب وكأني أشاهد ضفدعا يجلس في المياه التي تغلي ببطء".

سارة سلفرمان

سخرت النجمة العالمية سارة سلفرمان من طريقة تنفس دونالد، مشيرة إلى أنه كان عليه استخدام المناديل لتنظيف أنفه، وغردت عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر": "عزيزي قبل أن تصبح رئيسًا لأمريكا عليك استخدام المناديل أولًا".