اتهم المرشح الأمريكي دونالد ترامب منافسته هيلاري كلينتون، بأن سياستها التي اتبعتها خلال وجودها في منصب وزيرة الخارجية أدت إلى فوضى عارمة في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف ترامب، في المناظرة التى تمت بينه وبين هيلارى قائلا: « انظري إلى الشرق الأوسط، إنه في حالة فوضى، وهذا أمر حدث الى حد بعيد في ظل إدارتك الفاشلة».

قال المرشح الأمريكي الرئاسي دونالد ترامب، إن روسيا لديها قدرات أكبر من القدرات التي كنا نستخدمها، ونحن لا نجاري الدول الأخرى.

وأضاف ترامب، في المناظرة التى اجريت بينهما أنه في حالة حدوث ضربة نووية فالأمر منتهي.

وأشار ترامب، أن الصين عليها أن تتعامل بنفسها مع كوريا الشمالية، موضحا ان الصين قوية بصورة كافية للتعامل مع تلك القضية، لافتا إلى أن الاتفاق مع إيران يؤدي إلى تسلح نووي بعد 10 سنوات.

قال ترامب، إننا نخسر مليارات الدولارت من أجل حماية العالم دون أن يدفعوا لنا، ونقوم بتقمص دور الشرطة دون أي مقابل.

وأضاف ترامب، أنه حال فوز كلينتون بالرئاسة فلن تكون لديها القدرة على هزيمة داعش، فكل كلامها هو عبارة عن نظريات فقط.

كما اتهم المرشح الأمريكي الرئاسي دونالد ترامب، منافسته الأمريكية هيلاري كلينتون بالعنصرية، وذلك بعد حديثها بعنصرية مع أحد المواطنين من أصحاب الأصول الأفريقية.

وأشار ترامب، في المناظرة المنعقدة بينه وبين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، إلى أن كلينتون حاولت التراجع عن تصريحاتها التي وجهتها لهذا المواطن في الوقت التي تحاول أن توهمنا بانها حريصة على حقوق المواطن الأمريكي الأفريقي "الأسود".

وأكد ترامب، أن الأمريكيين من ًاصول أفريقية خُذلوا من المرشحين السابقين للحزب الديمقراطي، وذلك بعد استغلال أصواتهم وبعد الإنتخابات يتم إهمال طلباتهم وأوضاعهم.

قال المرشح الأمريكي الرئاسي دونالد ترامب، إن هيلاري كلينتون تستخدم بعض الكلمات مثل القانون والنظام في التوقيت الذي لا توجد فيه الدولة حل للقضايا العرقية.

وأوضح ترامب، أنه حصل على تأييد ودعم فيما يخص أحد مشاريع القوانين، حيث يجب دعم مجهودات الشرطة في المهام التي يقومون بها.

وأشار ترامب أن الأمريكيين السود، الذين يعيشون في جحيم أطلق عليهم الأعيرة النارية منذ يناير، وعلينا أن نوقف العنف، موضحا ان هناك العديد من الأمريكيين قتلوا منذ جاء أوباما إلى السلطة.

وقال المرشح الأمريكي الرئاسي دونالد ترامب، إن هيلاري كلينتون تجاهلت المديونيات التي خلفها نظام أوباما والتي وصلت إلى 30 تريليون دولار ومن الممكن أن تتضاعف.

وأضاف ترامب أنه طوال 30 عام تفكرون في الحل ولم تتمكنوا من حل مشاكل الأمريكيين ولكنكم لازلتم تفكرون في إيجاد حل لتلك المشكلات.

ولفت ترامب، إلى أن هناك تراجع مذري حدث في الاقتصاد الأمريكي وذلك بسبب الاتفاقيات الصينية، ولم يحرك أحدا ساكنا، مشيرا إلى أن الاتفاق مع الصين هو الأسوأ على الإطلاق.

وأشار ترامب، إلى أن تخفيضات الضرائب هو أمر جيد لأنها ستخلق فرص وظائف بسبب استمرار الاستثمار، ولكن التشريعات هي التي يجب أن يتم تطويرها.