نشر عدد من نجوم ونجمات الفن، تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس الاثنين، نرصد لكم أبرزها في التقرير الآتي:

شيرين

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام اثناء تقديمها فقرة غنائية في إحدى الحفلات.

وظهرت شيرين في الصورة وهي تضحك وكتبت تعليقا علي الصورة " اضحك وغنى ،الحياه بتحلو لما بنضحك".

ونالت الصورة والتعليق إعجاب متابعي شيرين وطالبوها بالمزيد من التواصل عبر انستجرام.

محمد محمود عبد العزيز

نشر المنتج محمد محمود عبد العزيز صورة عبر حسابه علي وقع التواصل الاجتماعي انستجرام من أمام نهر النيل .

وكتب عبد العزيز تعليقا علي الصورة " مصر أم الدنيا، بلدنا حلوة أوى والله لو اتغيرنا و اهتمينا بجد هتبقى قد الدنيا. اللهم احفظ بلدنا و بارك لنا فيها واكفينا شر أعدائنا وحسادها وبارك فى شعبها وجيشها اللى لولاه الله أعلم كان زمانا بقينا إيه أو فين".

وتابع نجل الساحر محمود عبد العزيز " الحمد لله على نعمة الأمان وسط كل الدمار اللى حوالينا، ممكن نكون لسه مابقيناش فى أحسن حال بس

والله لو ركزنا واهتمينا ببلدنا هنكون بجد أعظم بلد فى العالم".

حنان مطاوع

نشرت الفنانة حنان مطاوع صورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تجمعها بأعضاء لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وكتبت مطاوع تعليقا علي الصورة " أحلى لجنة تحكيم..المخرجة الرائعة هالة خليل والمخرج السوري باسل الخطيب والنجمة اليونانية ماريا والنجمة الإسبانية الجميلة لويزا وانا".

راغب علامة

عاد الفنان اللبناني راغب علامة من العاصمة الفرنسية باريس الي وطنه بعد زيارة خاصة لمدة ثلاثة أيام.

وغرد علامة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر فور عودته الي لبنان قائلا :" وصلنا من باريس مدينة الجمال والأناقة الى حبيبتنا بيروت".

يذكر أن علامة من المقرر ان يحيي حفلا خيريا في الثاني من شهر اكتوبر المقبل بلندن، وذلك لصالح بناء المستشفيات في الشرق الأوسط تحت رعاية مؤسسة "القديس مرقس للأقباط" العالمية.

أصالة

لجأت الفنانة أصالة إلى تغيير رقمها الخاص وذلك بعدما شهدت الفترة الأخيرة تسريب لعدد كبير من أرقام التيلفونات الخاصة بالنجوم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وغردت أصالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة "غيّرت رقمي وصرت مع ***، لسببين أوّلًا: لأنّه رقمي القديم انتشر والأهم لأنّه هيك أحلى".

وانتشر الرقم على فيس بوك ليست أولى حوادث أصالة مع رقمها، فالعام الماضى نشرت أصالة عن طريق الخطأ صورة لبطاقات ابنيها على وآدم في مدرستهما، وظهر في البطاقة هاتف أصالة الخاص والهاتف الخاص بزوجها طارق العريان وأيضا عنوان منزلهم في كومبوند الصفوة بالتجمع الخامس.