تلقى نادى أرسنال الإنجليزى صدمة جديدة من نادى فولفسبورج الألمانى، بعد أن أعلن عدم نيته فى الإفراج عن لاعب الوسط الألمانى جوليان داكسلر خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.
لاعب فوافسبورج لا يفكر فى الرحيل
ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن لاعب الوسط الألمانى جوليان دراكسلر هدف نادى أرسنال الانجليزى، أكد أنه كان يرغب فى الرحيل عن نادى فولفسبورج خلال موسم الانتقالات الماضى، ولكن إدارة النادى لم تسمح له بالرحيل.
وأضاف أنه تأقلم مع الوضع داخل ناديه الألمانى خلال الأيام الجارية، وأنه لن يفكر فى الرحيل عن صفوف النادى الألمانى قبل حلول الصيف المقبل.
فولفسبورج يعلن عن السعر المبدئى لبيع اللاعب
أبدى الفرنسى يورجن كلوب مدرب نادى أرسنال الانجليزى، عن إعجابه الشديد بلاعب الوسط الألمانى جوليان دكسلر، وخاض عدة مفاوضات لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى، ولكنها باءت بالفشل، وخاضت إدارة المدفعجية مفاوضات جديدة خلال الأيام الماضية لضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، ولكنه لن يفكر فى البقاء بملعب فولكسفاجن أرينا بعد انتهاء الموسم الجارى.
ولكن إدارة النادى الألمانى اكدت أنها لن تفكر فى الإفراج عن لاعب وسطها قبل الصيف المقبل، وأن شرط الإفراج عنه سيبدأ من 62 مليون جنيه استرلينى.
Julian Draxler poses with Wolfsburg's sporting director Klaus Allofs and coach
جديرا بالذكر أن داكسلر انتقل من صفوف نادى شالكه لصفوف نادى فولفسبورج خلال صيف 2015 فى صفقة بلغت قيمتها 25 مليون جنيه استرلينى.