سعر الريال أمام الجنيه ، حالة من الاستقرار تمر بها أسعار الريال أمام الجنيه اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء ، انخفاض بالأسعار الخاصة بالريال اليوم مع تراجع الطلب عليه بشكل كبير نتيجة الانتهاء من موسم الحج لهذا العام .
الجدير بالذكر أن سعر الريال أمام الجنيه كان قد شهد ارتفاعات متتالية مع الاقبال الشديد عليه من قبل التجار و المتعاملين في السوق السوداء ، و ذلك في فترة الاعداد للسفر للمملكة العربية السعودية من أجل اتمام فريضة الحج .
و بعد الانتهاء من موسم الحج ، تراجع الاقبال علي الريال السعودي ، فتراجعت أسعاره و عانت السوق الخاصة به من حالة من الركود خلال عمليات البيع و الشراء .
و يتوقع التجار أن تستمر الانخفاضات في سعر الريال خلال الفترة القادمة الي أن تستقر الأسعار الخاصة به عند سعر 2.36 جنيه خلال الفترة القادمة .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الريال أمام الجنيه خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء .
سعر الريال أمام الجنيه اليوم الثلاثاء 27/9/2016 :
سعر الريال أمام الجنيه اليوم ، و قد استقر سعر الريال أمام الجنيه اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء عند سعر 2.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.90 جنيه في حالة البيع .
بينما واصل سعر الريال أمام الجنيه اليوم استقراره في البنك خلال التعاملات أمام الجنيه عند سعر 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .
و قد مرّ الحجاج بمعاناه مريرة خلال الاعداد للسفر الي المملكة العربية السعودية هذا العام ، و ذلك نتيجة ارتفاع سعر الريال أمام الجنيه بشكل مستمر ، الأمر الذي أدي الي نقص المعروض من الريال مع زيادة الطلب عليه و اضطراب السوق الخاص به ، و نتيجة لذلك فقد قامت شركات السياحة و الحج و العمرة بالتوجه الي البنك مطالبين بضرورة توفير الريال بسعر مناسب و كميات كافية من أجل الحجاج .
و قد انخفض سعر الريال أمام الجنيه  بعد الانتهاء من موسم الحج بقيمة 30 قرش ، و من ثم استمر في الانخفاض حتي استقرت أسعاره مؤخرا عند 2.90 جنيه كسعر صرف للريال أمام الجنيه