دونالد ترامب وهيلاري كلينتون.. اشتعال الحرب قبل المناظرة.. فيديو

تبادل مديرو حملتي مرشحي الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وهيلاري كلينتون ، الاتهامات صباح الإثنين عبر برنامج "توداي شو" على قناة "إن بي سي"، وطلب ممثل حملة كلينتون من المراسلين اتهام ترامب بالكذب، بينما يتهم مساعدو ترامب خصومهم بالتلاعب بحكام المناظرة.

وقال مدير حملة كلينتون روبي مووك إنه لا يريد أن تشكل أكاذيب ترامب عامل تشتيت خلال المناظرة، وذلك قبل بدء المناظرة بحوالي 12 ساعة في جامعة هوفسترا.

وأضاف مووك أنه لا يريد أي نوع من المعايير المزدوجة في الحكم على المرشحين، بحيث يحصل دونالد ترامب على جائزة لتحسن أدائه خلال الحملة الانتخابية، بينما يتم الحكم على هيلاري من خلال تفاصيل السياسة الدقيقة.

في المقابل قال مدير حملة ترامب "كيلين كونواي"– الذي ظهر على نفس البرنامج - إن مووك يحاول استمالة حكام المناظرة، مؤكدا أن هذا يعكس قلقه على مصير كلينتون.

وأشار كونواي إلى أن الحملة لم تدعُ إحدى عشيقات الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون - وهي جينيفر فلاورز - لحضور المناظرة، مؤكدا أن ترامب هدد بإرسال دعوة إلى فلاورز، بسبب قيام حملة كلينتون بدعوة أحد خصوم ترامب في مجال الأعمال، وهو مارك كيوبان الذي يملك فريق دالاس مافريكس.

https://www.youtube.com/watch?v=O3mOblHMJPc

https://www.youtube.com/watch?v=4xVnAsMWeHg

أضف تعليق