أعاد رجال مباحث السكة الحديد ببني سويف، اليوم، طفل مخطوف بعد اشتباههم في وجوده بإحدى القطارات القادمة من الجيزة أثناء توقفه بمحطة الواسطى في حالة استرخاء كاملة بجوار أحد الأشخاص، على الرغم من ازدحام القطار ووجود أصوات مرتفعة.

كان اللواء محمد الخليصي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد جمال كامل مأمور قسم شرطة السكة الحديد، بضبط وحدة مباحث سكة حديد الواسطى، لعاطل يدعى" ع . ش . ر" 21 سنة، لقيامه بخطف طفل يدعى" ع . ع . م " 3 سنوات، ومقيم وادي النطرون بمحافظة البحيرة، أثناء استقلالهم لإحدى القطارات القادمة من الجيزة في طريقها لمحافظة أسوان بمحطة سكة حديد الواسطى.

وتبين من تحريات المقدم وليد طاحون، رئيس مباحث سكة حديد بني سويف، والعقيد وليد صلاح مفتش المباحث" أنه حال تفقد رجال مباحث السكة الحديد للقطار، لاحظوا طفل يبلغ من العمر 3 سنوات في حالة استرخاء كاملة وبجواره شاب، على الرغم من وجود أصوات مرتفعة وتزاحم داخل عربة القطار، وبالاشتباه به والاستفسار منه عن هويته وهوية الطفل، ارتبك أمامهم فقرروا اصطحابه إلى القسم.

وكشفت التحقيقات عن قيام "ع . ش . ر" 21 سنة، فران باختطاف الطفل، لوجود خلافات مالية بينه وبين صاحب العمل على مبلغ مالي 2000 جنيه، وأنه قرر خطف نجل شقيقة صاحب العمل بمركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وإخفائه بمنزله بمحافظة سوهاج، لمساومته على المبلغ.

وكشفت التحريات عن إبلاغ والد الطفل بإختطافه بمحضر إداري مركز وادي النطرون ضد المتهم.